أفضل 6 طرق لكسب المال عبر الإنترنت 2020 الجزء 2

ما هي طرق الاستفادة على الويب؟ 

بالنسبة للبعض ، فإن جلب الأموال عبر الإنترنت هو خيال. 

ومن المثير للاهتمام أن جلب الأموال عبر الإنترنت ليس حلما بعيد المنال. 

حيث يقوم العديد من الأفراد بجلب الأموال عبر الإنترنت بطريقتهم الخاصة عن طريق المواقع أو الدورات التدريبية أو منهجيات الترويج غير العادية. 

لحسن الحظ ، فإن معظم إجراءات الدخل عبر الإنترنت ليست معقدة. مثل أي عمل تجاري ، يخصص راتبك على الويب جهدًا لتطويره. ومع ذلك ، يجب أن تكون مستعدًا لتكريس الوقت والطاقة المتوقعين لإخراج أفكارك ، وعليك الاستمرار في ذلك بغض النظر عما إذا كانت رحلتك معتدلة أم لا عندما تبدأ. 

في حالة احتياجك لجلب الأموال على الويب ولكن لا تعرف من أين تبدأ ، فإليك بعضًا من أفضل الأنظمة وأكثرها منطقية لاستغلالها: 

أفضل الطرق للاستفادة من الإنترنت 

فيما يلي أهم الاستراتيجيات الموحدة لإنجازها في مجال المنفعة والأعمال عن طريق الإنترنت: 

1-الربح من خلال المخاطرة:

قد يقول أحدهم أنه من الأساليب السائدة حاليًا للاستفادة ، فكيف يمكنك الاستفادة من الزبيب وكيف تعمل؟ 

 

ما هو ريسكين؟ 

تتمثل Riskin في إصلاح أي تطبيق محمول دون الحاجة إلى رموز البرمجة ، حيث أن التغيير موجود فقط في الخطة ، في حين أن الرموز متكافئة. 

أي أنك تحدد التطبيق بدقة ولكنه يختلف فقط في الخطة. 

عندما تحصل على الكود المصدري للتطبيق ، ستقوم بإنشاء التطبيق الخاص بك أثناء تغيير واجهة التطبيق الأولى فيما يتعلق بالأصوات والألوان والرسائل ... وما إلى ذلك. 

في هذه المرحلة ، تقوم بإضافة إعلانات إلى التطبيق للحصول على مصلحتك ، ويمكنك أيضًا نقل التطبيق إلى Google Play وتوزيعه لبناء فوائدك. 

مع هذا ، قمت بعمل Re Skinning للتطبيق ، ويمكنك عمل العديد من Riskin لتطبيقات مختلفة وتحويلها إلى سجلك. 

كلما زادت كمية التنزيلات ، زادت ربحك من هذا الإجراء الفعال. 

2-بيع خطتك على THEMEFOREST:

قد يكون وضع خطة موقع كاملة وتقديمها بعد ذلك متاحًا للشراء على موقع Theme Forest بمثابة تفسير وراء تخزين ثروة كما حدث مع الكثيرين. تخيل أن هناك أفراد باعوا ما يزيد عن 1000 نسخة مكررة من خطتهم في شهور وكل خطة بوتيرة 60 دولارًا ، لذا ابدأ حاليًا في التخطيط لموقع منسق به الكثير من الميزات في تلك المرحلة ، انشره على هذا الموقع واحصل عليه جاهز للفوائد. 

3-إنشاء سجلات بريد إلكتروني ضخمة:

ربما تكون أكثر الطرق مثالية للاستفادة من الإنترنت هي على الأرجح أكثر الطرق مثالية للاستفادة من الإنترنت نظرًا لبساطتها المذهلة في إدارتها ، وتكمن جودة هذه الاستراتيجية للاستفادة في سرعتها عندما تتعب في البداية لجمع المؤيدين في القائمة الخاصة بك ثم الفوز سريعًا منهم بعد ذلك من أكثر من أسلوب واحد سنناقشه في هذه المقالة. 

يمكنك الاستفادة من البريد الإلكتروني عن طريق إنشاء سجلات تجمع عددًا هائلاً من الرسائل من الأفراد الذين يعملون في مجال معين ثم تبادلها بعد ذلك مع شخص يحتاج إلى تقديم عنصر معين. 

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج بهذه الطريقة إلى بذل الكثير من الجهد ، حيث قد تحتاج إلى تحديد نقاط وصول ، في تلك المرحلة ، ركز الهدف على الأفراد ، وبعد ذلك جمع عدد المؤيدين دون أي مشكلة. 

4- بيع الكتب:

يتخيل العديد من الأفراد تأليف كتاب ، لكنهم لا يتعاملون معه. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، فأنا على يقين من أن لديك بصيرة وقيمة يمكنك تقديمها من خلال تأليف كتاب. 

من خلال الضغط على مهاراتك ومعلوماتك في كتاب رقمي قابل للتنزيل يساعد الأفراد في تعلم القدرة أو متابعة مناصبهم أو بدء عمل تجاري ، يمكنك تحويل شخص ما وتحقيق فوائد كبيرة على الويب. 

قبل ذلك ، كان الطريق نحو تأليف الكتب وتوزيعها وطباعتها عبارة عن دورة متكررة ، ولكن يمكنك اليوم إنهاء الطريق نحو تأليف كتاب وتوزيعه والترويج له على الويب ، حيث تتيح لك المواقع توفير مساحة لنقل كتابك بدون شرط الحصول على عضوية موزع رسمي ، ما عليك سوى نقلها إلى موقعك (أو سجل تاجر أمازون) والبدء في نشرها على مراحل الوسائط على شبكة الإنترنت ، وفي قائمة بريدك الإلكتروني ، ومدونتك ، وموقعك ، وما إلى ذلك 

لذا ، إذا كنت ترغب في تأليف كتاب يحتاج الأفراد إلى شرائه ، فهذه طريقة ذكية يجب مراعاتها نظرًا لأن نفقات التقطيع في تأليف كتاب قد تكون ضئيلة وقد يكون لديك الآن جهاز كمبيوتر ومعالجة الكلمات البرنامج على أي حال. 

5-قدراتك المجانية:

أي كفاءة تهيمن عليها ، بغض النظر عما إذا كنت تتحدث بصوتك فقط ، يمكنك الاستفادة منها في التحضير لملءها كمسؤول عن بُعد أو تعليق صوتي. 

يمكنك تقديم أنواع المساعدة الخاصة بك من خلال وجهات مساعدة قليلة ، على سبيل المثال ، Fives وموقع Kafeel وبعض مواقع المساعدة الأخرى. 

أو من ناحية أخرى يمكنك العمل من خلال موقع مجاني ، وللعمل عن بعد نوصيك بمواقع بعيدة استقرت عليها حسوب مؤخرًا. 

6- العمل في مناطق غير مألوفة:

ستتمكن الآن من الدخول إلى مجال خطة الشعار وجمع عدة دولارات كل يوم عن طريق إدخال مواقع مستقلة غير مألوفة ، وتقديم عملك لتخطيط الباحثين ، وتحقيق العمل الرائع وجمع الدولارات ، وأكثر هذه الوجهات شهرة هي Upwork تمامًا مثل موقع التخطيط 99Designs.

Published on: 11/20/20, 1:23 AM