كيف تكسب من يوتيوب وجوجل؟

استفد من اليوتيوب:

بالإضافة إلى أنه يمكن توقع الحصول على راتب حارس كل عام ، فإن جزءًا من أجزاء المعرفة في التسجيلات المهمة يتضمن منهجيات مبتكرة ، على سبيل المثال ، الخطط ونقاط صناعة السفر والسفر وتسجيلات الموسيقى والمسرحيات الساخرة وما إلى ذلك. 

يمكنك استغلال بوصلة YouTube لجلب الأموال على الويب ، وستتبع إجراءً واضحًا لزيادة المشاهدات للعديد من التسجيلات باستمرار. 

سوف تصنع مادة قيّمة ، شيئًا جذابًا يحتاج الأفراد إلى مشاهدته ، ستجلب الأموال من الإعلان عن الدخل ، أو هناك مناسبة أخرى لجلب النقود من خلال الرعاية المدفوعة ، ولكن في هذه الحالة تحتاج إلى كسب عدد لا يحصى من المصلين. 

إليك طريقة لجلب الأموال والاستفادة عبر الإنترنت من خلال YouTube: 

قم بإعداد قناتك على YouTube ، حيث ستنشر تسجيلاتك. 

عبء التسجيلات بشكل موثوق به واستخدامها بشكل صريح أثناء تصوير المادة في الفيديو. تأكد من أن تسجيلاتك عالية الجودة وتحتوي على مادة مفيدة أو جذابة. لا داعي للقلق من استخدام كاميرا ساطعة للتقديم ، فالهاتف الخلوي سينجز المهمة من البداية. 

ضع الاتصال عبر مراحل الوسائط المستندة إلى الويب مثل Facebook وقائمة الترويج للبريد الإلكتروني. يجب أيضًا مشاركة التسجيلات في مجتمعات غير رسمية أو إدراجها في مدونتك أو موقعك. 

رد على ملاحظات مراقبيك لإنشاء قاعدة جماهيرية. تقع على عاتقك مسؤولية الانخراط والحفاظ على مراقبيك. 

ساهم بمشروعك من خلال السماح لـ YouTube بتذكر الإعلانات لتسجيلاتك. عندما ينقر المشاهدون على إعلان ، تكون الرسوم جزءًا من Google. كلما زادت وجهات النظر ، زاد الدخل. 

استفد من GOOGLE:

في حالة زيارتك لأي موقع ، تكون قد شاهدت عروض Google الترويجية. هذه الإعلانات منتشرة في كل مكان وفي ظل الظروف الحالية. 

بالإضافة إلى حقيقة أنه ليس من الصعب إعداده على أي موقع أساسي ، إلا أنه قد يكون مفيدًا للغاية ، إذا كنت تمتلك موقعك الخاص ولديك خيار حمل عدد متزايد من الضيوف إلى في هذه المرحلة ، ستربح بشكل غير عادي من إدارات Google Adsense وتستفيد منها. 

أحد الجوانب المذهلة فيما يتعلق بـ Google Adsense هو أنه ليس من الصعب إعداده. إذا كان لديك مدونة أو موقع ، يمكنك متابعة حساب Google Adsense المجاني. 

من هذه النقطة ، ستمنحك Google رمزًا رائعًا يمكنك لصقه في موقعك. تأخذها Google من تلك النقطة وتتبع زيارات الموقع وحركة المرور والدخل نيابة عنك.

Published on: 11/20/20, 1:24 AM